أنهت إدارة النادي الأهلي رسميًا إجراءات رفع اسم المدافع المغربي أشرف داري من قائمة الفريق المحلية والأفريقية، وذلك لإفساح المجال لقيد مواطنه يوسف بلعمري، الوافد الجديد من نادي الرجاء المغربي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وعلم "خمسة سياسة" أن ​هذا القرار جاء بعد سلسلة من الإصابات المتلاحقة التي عانى منها داري منذ انضمامه للفريق، مما حال دون استفادة الجهاز الفني بقيادة ياس توروب من خدماته بشكل منتظم.

وأكدت المصادر لـ"خمسة سياسة" أن الأهلي توصل لاتفاق ودي مع اللاعب لفسخ عقده بالتراضي أو خروجه للإعارة، مع البدء فورًا في تسويقه خارجيًا، وسط أنباء عن اهتمامات من أندية خليجية وأخرى في الدوري البلجيكي. ​

من جانبه، تم قيد يوسف بلعمري في نظام الانتقالات الإلكتروني (TMS)، ومن المتوقع أن يشارك في المران الجماعي للأهلي خلال الفترة المقبلة.

ويعول توروب على "بلعمري" لتدعيم الجبهة اليسرى التي تعاني من نقص عددي وإصابات طويلة