عبر حمادة الشربيني، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، ورئيس بعثة منتخب مصر في المغرب، عن سعادته الكبيرة بتأهل منتخبنا إلى الدور ربع النهائي بكأس أمم أفريقيا المقامة حاليًا في المغرب.

وفازت مصر على بنين بثلاثة أهداف لهدف على ستاد أدرار في أغادير بالمغرب، وتنتظر الفائز من مواجهة كوت ديفوار وبوركينا فاسو المقرر لها مساء غدًا الثلاثاء.

وقال حمادة الشربيني في تصريحات خاصة لـ"خمسة سياسة": "نحمد الله على التأهل والقادم أصعب".

وتابع: "صعبنا المباراة على أنفسنا، واللقاء ذهب للوقت الإضافي؛ ولكن الشيء الجيد إننا صعدنا في النهاية، وأنهينا المباراة بشكل جيد جدًا".

وتأهلت مصر إلى الأدوار الاقصائية بعدما تصدرت المجموعة الثانية بـ7 نقاط.