أدلى حمادة الشربيني، عضو اتحاد كرة القدم ورئيس بعثة منتخب مصر في المغرب، بتصريحات هامة حول وضع "الفراعنة" قبل المواجهة المرتقبة في دور الثمانية.
وأكد الشربيني في تصريحات لـ"خمسة سياسة" أن الجهاز الطبي يبذل قصارى جهده لـ علاج محمود حسن تريزيجيه، مشيراً إلى أن المؤشرات الأولية للإصابة قد تمنعه من اللحاق بموقعة ربع النهائي، وهو ما يمثل خسارة فنية كبيرة نظراً لخبرته وقدرته على صنع الفارق.
وفي سياق آخر، شدد الشربيني على الروح القتالية داخل المعسكر، مؤكداً أن جميع اللاعبين والجهاز الفني يقفون صفاً واحداً خلف الظهير الأيسر محمد حمدي بعد إصابته القوية.
وقال الشربيني: "إصابة حمدي آلمتنا جميعًا، لكنها تحولت إلى وقود للاعبين؛ فالجميع الآن لديه هدف واحد وهو التتويج بكأس الأمم الأفريقية وإهداء اللقب له تقديرًا لمجهوداته وتضحيته".
وأتم تصريحاته بمطالبة الجماهير المصرية بالدعم والالتفاف حول المنتخب في هذه المرحلة الحاسمة من البطولة.
وأصيب محمد حمدي وتريزيجيه أمام بنين في مباراة دور الـ16 بكأس أمم أفريقيا والتي انتهت بفوز الفراعنة بثلاثة أهداف لهدف.
