علق فاروق جعفر، نجم الكرة المصرية السابق، على تعادل منتخب مصر السلبي أمام أنجولا، مساء اليوم الأثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية بكأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

مصر ضمنت التأهل والصدارة من الجولة الثانية بعد الفوز على جنوب أفريقيا بهدف نظيف؛ لتصبح مواجهة أنجولا تحصيل حاصل، واعتمد المدير الفني حسام حسن على دكة البدلاء في هذه المباراة وأراح اللاعبين الأساسيين.

وقال فاروق جعفر في تصريحات خاصة لـ"خمسة سياسة": "قدمنا مباراة جيدة أمام أنجولا، وتحقق المطلوب وهو عدم الهزيمة والتأهل.. كنت متخوف من التغييرات الكثيرة في التشكيل؛ ولكن حصلنا على ما نحتاجه في المباريات".

وتابع: "الأهم المرحلة المقبلة، انتهت المجموعات وقدمنا مباريات جيدة؛ ولكن من دور الـ16 ستكون المواجهات أصعب، ونتمنى أن يصل المنتخب للمراحل المتقدمة في كأس أمم أفريقيا".

وتنتظر مصر مواجهة أفضل ثوالث من المجموعات الأولى أو الثالثة أو الرابعة يوم الأثنين المقبل 5 يناير على ستاد أدرار في أغادير.