أدت النائبة أميرة زيدان، اليوم، اليمين الدستورية عضوًا بمجلس النواب، بالتزامن مع انطلاق أعمال الفصل التشريعي الثالث لبرلمان 2026، لتباشر مهامها النيابية رسميًا تحت قبة البرلمان، في إطار الالتزام الدستوري بخدمة الوطن والمواطن.
وأكدت النائبة أميرة زيدان أن عضوية مجلس النواب تمثل تكليفًا ومسؤولية وطنية قبل أن تكون تشريفًا، مشددة على أن الارتقاء بمستوى معيشة المواطنين يأتي على رأس أولوياتها خلال المرحلة المقبلة، من خلال العمل على تلبية احتياجاتهم، والتواصل المستمر معهم، ونقل مطالبهم المشروعة إلى الجهات التنفيذية، بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
وأضافت أن تمثيل المرأة داخل مجلس النواب يعكس حجم الثقة والدعم غير المسبوقين اللذين تحظى بهما المرأة المصرية من القيادة السياسية، مؤكدة أن تمكين المرأة سياسيًا وبرلمانيًا يُعد أحد أهم مكتسبات الجمهورية الجديدة، ويجسد إيمان الدولة بدور المرأة كشريك أساسي في صنع القرار وبناء الوطن.
وأشارت إلى حرصها على أن تكون صوتًا معبرًا عن قضايا المرأة والأسرة داخل المجلس، مؤكدة التزامها ببذل أقصى جهدها لخدمة الوطن والمواطن، والعمل على تحقيق الصالح العام، بما يواكب تطلعات الدولة المصرية نحو التنمية الشاملة والاستقرار
