أشاد محمد الوحش، وكيل مجلس النواب الجديد، بالدور التاريخي لهيئة مكتب المجلس، مؤكدًا أن عمله سيكون ملتزمًا باللوائح والنظم البرلمانية والتقاليد العريقة التي تحكم عمل البرلمان.

وقال الوحش، في كلمته عقب انتخابه، إنه يشعر بالامتنان العميق للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على قيادته الحكيمة للمسيرة الوطنية في ظل ظروف إقليمية صعبة ومعقدة، مؤكدًا عزمه على العمل بكل جهد لخدمة مصر والمواطنين.

وأضاف أن التوفيق في أداء مهامه سيكون بمساندة أعضاء هيئة المكتب والزملاء النواب، مع الالتزام بروح الفريق الواحد لتحقيق الأهداف التشريعية والرقابية للمجلس الجديد، سائلًا الله أن يوفق الجميع في خدمة الوطن

 

 

جاء ذلك في أعقاب انتخابات هيئة مكتب مجلس النواب للفصل التشريعي الثالث، تولى النائب محمد الوحش منصب وكيل المجلس، مؤكّدًا أن عمله سيقوم على أساس الاحترام الكامل للائحة الداخلية والتقاليد البرلمانية العريقة التي تأسست عليها المؤسسة التشريعية في مصر. ويأتي انتخابه في مرحلة هامة من تاريخ البرلمان، حيث يتطلع المجلس إلى تعزيز دوره التشريعي والرقابي، وضمان التعاون بين أعضائه بما يخدم مصالح المواطنين ويحقق أهداف التنمية الوطنية.

وشدد الوحش، في تصريحاته عقب انتخابه، على أن التزامه بالقوانين والنظم الداخلية للمجلس يشكل حجر الأساس لنجاح مهامه ضمن هيئة المكتب، مؤكدًا حرصه على التنسيق المستمر مع رئيس المجلس وزملائه النواب، لضمان السير بسلاسة في الإجراءات البرلمانية وتحقيق أعلى معايير الكفاءة والشفافية في العمل النيابي. كما عبّر عن امتنانه للرئيس عبد الفتاح السيسي على قيادته الحكيمة، داعيًا الله أن يوفق جميع أعضاء المجلس في أداء مسؤولياتهم الوطنية