أدى النائب طاهر الأزهري اليمين الدستورية عضوًا بمجلس النواب، خلال الجلسة الإجرائية لدور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الثالث، مؤكدًا أن عضوية البرلمان تمثل مسؤولية وطنية جسيمة تتطلب الإخلاص والعمل الجاد من أجل خدمة الوطن والمواطنين.

وعقب أدائه اليمين، شدد الأزهري على عزمه بذل أقصى الجهد لخدمة أهالي دائرته، والعمل على نقل مطالبهم وقضاياهم تحت قبة البرلمان، مشيرًا إلى أن المرحلة المقبلة تستلزم تنسيقًا وتكاملًا حقيقيًا بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، بما يحقق تطلعات المواطنين ويعزز الاستقرار المجتمعي.

وأكد النائب دعمه الكامل للدولة المصرية ومؤسساتها الوطنية، معربًا عن ثقته في القيادة السياسية وقدرتها على إدارة المرحلة الراهنة واستكمال مسيرة البناء والتنمية، في ظل ما تشهده المنطقة من تحديات إقليمية ودولية متلاحقة.

وأضاف أن مجلس النواب يضطلع بدور محوري كشريك أساسي في دعم خطط الدولة، من خلال إقرار تشريعات تتماشى مع رؤية الجمهورية الجديدة، وتسهم في تحسين مستوى معيشة المواطنين، ودفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية، وترسيخ دعائم الاستقرار السياسي