أعرب الدكتور محمد الوحش، وكيل مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، عن فخره وامتنانه لثقة زملائه بانتخابه وكيلاً للمجلس، مؤكدًا أن هذا المنصب لا يمثل شرفًا فحسب، بل مسئولية وطنية كبيرة.

وقال الوحش في كلمته عقب انتخابه: «أتعهّد ببذل كل جهدي لخدمة مجلس النواب، باعتباره بيت الشعب. فطبيعة التحديات الراهنة تتطلب تضافر الجهود، والتغلب على العقبات بالحكمة، واحترام الرأي والرأي الآخر، والعمل يدًا بيد لتعزيز الأداء التشريعي وتفعيل الدور الرقابي، مع الالتزام باحترام الوقت والجهد وضمان حق كل نائب في التعبير».

وأضاف أن آمال المصريين كبيرة، وأن المجلس مطالب بتلبية متطلبات الوطن ودعم مسار التنمية المستدامة، وترسيخ السيادة الوطنية بعيدًا عن أي مزايدات.

واختتم وكيل المجلس كلمته بتوجيه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، معربًا عن امتنانه للقيادة الحكيمة التي تقود مسيرة الوطن في ظل ظروف إقليمية ودولية بالغة التعقيد، وتضع مصلحة مصر فوق كل اعتبار

 

و جدير بالذكر تدرج الدكتور محمد الوحش في مسيرته العلمية والمهنية بدءًا من عمله مدرسًا مساعدًا بمستشفى الزهراء الجامعي التابع لجامعة الأزهر، بعد حصوله على بكالوريوس الطب، ثم استكمل دراساته العليا بالماجستير والدكتوراه، قبل أن يحصل على بعثة علمية إلى الخارج لتخصص دقيق في جراحة وزراعة الكبد بجامعة لندن، ليصبح أول مصري وعربي ينال الدكتوراه في هذا التخصص