شهدت محطة سكة حديد بنها بمحافظة القليوبية، اليوم، خروج قطار "منوف" رقم 615 عن القضبان، أثناء عملية توجيهه إلى مسار التخزين الداخلي بالمحطة، دون تسجيل أي إصابات أو خسائر بشرية.

تحرك رسمي سريع

فور وقوع الحادث، دفعت الأجهزة المختصة بفرق الطوارئ، والمهندسين، والمعدات الثقيلة إلى موقع المحطة. وبدأت الفرق الفنية في رفع العربة المنحرفة، وإعادة القطار إلى مساره الطبيعي لتأمين السكة.

تحقيق فني

تباشر اللجان الفنية بالهيئة فحص ملابسات الواقعة، وتحديد الأسباب الهندسية التي أدت إلى خروج القطار عن مساره، وذلك لإعداد تقرير مفصل يتضمن الإجراءات الوقائية اللازمة لمنع تكرار مثل هذه الحوادث مستقبلاً.