قال النائب وحيد قرقر، وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، إن فوزه برئاسة لجنة النقل في دور الانعقاد الأول بالفصل التشريعى الثالث لمجلس النواب، هو تكليف يعتز به، مؤكداً تقديره للثقة التي منحها له زملاؤه أعضاء اللجنة، موجها الشكر للهيئة البرلمانية لحزبه “مستقبل وطن” التي اختارته للترشح في انتخابات هيئات مكاتب اللجان النوعية.

تحديد أجندة العمل

وأضاف قرقر، في تصريحات للمحررين البرلمانيين عقب إعلان نتائج انتخابات اللجان النوعية، أن اللجنة ستواصل دورها في تبني ومناقشة كافة ملفات قطاع النقل في مصر خلال دور الانعقاد الأول، موضحاً أن اللجنة ستعقد عددًا من الاجتماعات خلال الفترة المقبلة لتحديد أجندة عملها بعد الاستماع إلى كافة آراء النواب أعضاء اللجنة حول أبرز الأولويات والقضايا المطلوب دراستها، بالتنسيق مع الحكومة.

استكمال مسيرة التنمية

وأشار قرقر إلى أن الهدف من دراسة ملفات وقضايا النقل هو استكمال مسيرة التنمية التي يشهدها القطاع الحيوي، مشيراً إلى أن ما شهده قطاع النقل والمواصلات من طفرة خلال السنوات الماضية يعد إنجازًا يحسب للدولة المصرية وقيادتها السياسية.

تعظيم الاستفادة ومواكبة الإنجازات

وتابع النائب أن اللجنة تسعى إلى استكمال تلك الجهود وتعظيم الاستفادة منها والعمل على أن يشعر بها كل مواطن على أرض مصر، مشيراً إلى استهداف اللجنة النجاح في تذليل أي عقبات أمام إنجازات ومشروعات النقل حتى يشعر جميع المواطنين بهذه الإنجازات على أرض الواقع في كل مكان.

شكر والتزام بمسؤولية القيادة

ووجه قرقر الشكر مرة ثانية لحزب “مستقبل وطن” والأمين العام النائب أحمد عبد الجواد رئيس الهيئة البرلمانية للحزب على ثقته في ترشيحه، متعهداً ببذل كل جهده لضمان النجاح في تحمل هذه المسؤولية والعمل على تطوير قطاع النقل بما يعكس طموحات المواطنين ويحقق أهداف التنمية المستدامة