واصل قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن، ضرباته الاستباقية الحازمة ضد جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات المخفية عن التداول خارج النطاق المصرفي الرسمي، لما تمثله من تهديد مباشر وتداعيات سلبية على الاقتصاد القومي للبلاد.
الداخلية تواصل ملاحقة مستهدفي الاقتصاد القومي وتتخذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين
وأسفرت الجهود المكثفة خلال الـ 24 ساعة الماضية عن تحقيق نجاحات ملموسة، أسفرت عن ضبط عدد من قضايا الاتجار في العملات الأجنبية المختلفة، بقيمة مالية إجمالية تقدر بما يقرب من 5 ملايين جنيه.
وتم التحفظ على المضبوطات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وإحالتهم إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. وتؤكد وزارة الداخلية استمرار حملاتها الأمنية المكبرة لتطهير الأسواق من المضاربين وحماية مقدرات الاقتصاد الوطني.
