وصل منذ قليل اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ الغربية، يرافقه اللواء أسامة الهواري، مدير أمن الغربية، إلى موقع حادث خروج 6 عربات من القطار رقم 919 القادم من القاهرة إلى الإسكندرية، وذلك قبل دخوله محطة كفر الزيات، لمتابعة الموقف ميدانيًا والاطمئنان على سير الإجراءات المتخذة للتعامل مع الحادث.
تفاصيل بلاغ خروج عربات القطار عن القضبان
كانت الجهات المعنية قد تلقت بلاغًا يفيد بخروج عدد 6 عربات من القطار رقم 919 عن مسارها على القضبان الحديدية، أثناء رحلته من القاهرة إلى الإسكندرية، وقبل وصوله إلى محطة كفر الزيات، وعلى الفور تم الدفع بقوات الشرطة والإسعاف إلى موقع البلاغ للتعامل السريع مع الموقف وتأمين المنطقة.
جهود مكثفة لإعادة رفع عربات القطار
وتواصل الجهات المختصة بهيئة السكة الحديد جهودها المكثفة لإعادة رفع عربات القطار على القضبان مرة أخرى، من خلال الاستعانة بالمعدات والأوناش الثقيلة التابعة للهيئة، وذلك بهدف إعادة حركة التشغيل إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن، مع متابعة دقيقة لكافة التطورات في موقع الحادث.
طائرة مسيّرة إسرائيلية تحلق فوق بيروت والضاحية الجنوبية
التوترات العسكرية والسياسية تعيد خلط أوراق المفاوضات الأمريكي...
