استهلت لجان امتحانات الثانوية العامة بمديرية التربية والتعليم في محافظة القليوبية أعمالها، اليوم، وسط أجواء من الهدوء والاستقرار الأمني والإداري، دون رصد أي مشكلات أو عوائق تؤثر على سير العملية الامتحانية.
وأعلن عادل داوود، مدير عام الإدارة التعليمية بغرب شبرا الخيمة، عن انتظام العمل داخل كافة اللجان المقررة، مؤكدًا أن الامتحانات تسير وفق الخطط الموضوعة مسبقًا بالتنسيق الكامل مع الجهات الأمنية والتنفيذية المعنية بالمحافظة لتوفير مناخ ملائم للطلاب.
شهد محيط المدارس ومراكز توزيع الأسئلة تواجدًا أمنيًا مكثفًا لتأمين مقار اللجان، حيث يؤدي 4402 طالبًا وطالبة بالإدارة الامتحانات موزعين على 8 لجان رئيسية تضم 220 لجنة فرعية.
وفي لفتة إنسانية، حرص مدير عام الإدارة التعليمية على التواجد الميداني في محيط اللجان قبل بدء الاقتراع الامتحاني، حيث التقى بالطلاب وأولياء أمورهم بهدف بث الطمأنينة وتخفيف حدة التوتر والرهبة المصاحبة للامتحانات.
