شهدت الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي، احتفال الطائفة الإنجيلية بمصر بعيد الميلاد المجيد، والذي ترأسه مساء اليوم الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، وذلك بكنيسة قصر الدوبارة الإنجيلية.

جاء الاحتفال بحضور راعي الكنيسة الدكتور القس سامح موريس، وعدد من قيادات الطائفة الإنجيلية، إلى جانب مشاركة واسعة من السادة الوزراء، ورموز الدولة، والشخصيات العامة.

وخلال الاحتفال، تقدمت وزيرة التضامن الاجتماعي بخالص التهنئة للدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، وللإخوة الأقباط، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، معربة عن خالص تمنياتها بأن يعيد الله هذه المناسبة على مصرنا الغالية بمزيد من التقدم والازدهار، وعلى شعبها العظيم بالخير والسلام والبركات.

وأكدت الوزيرة أن هذه المناسبات الوطنية والدينية تعكس روح المحبة والتآخي التي تجمع أبناء الوطن الواحد، وتعزز قيم التعايش المشترك والوحدة الوطنية التي تميز المجتمع المصري