أعلن النائب خالد خلف الله، عضو مجلس النواب عن دائرة نجع حمادي بمحافظة قنا، عن بدء لجنة المعاينة الفنية واللجنة الهندسية إجراءاتها الفعلية بالموقع المخصص لإنشاء نقطة شرطة "الرحمانية" بمركز نجع حمادي، حسمًا للجدل المثار مؤخرًا حول الجهود المبذولة في هذا الملف الخدمي والأمني الحيوي.

خلف الله: حصلنا على الموافقات الرسمية ولجنة هندسية تسلّمت الموقع

وأكد خلف الله، في بيان له عبر صفحته الرسمية، أنه كان أول من تقدم بطلب رسمي لتأسيس نقطة الشرطة منذ عام 2019، أي قبل نحو سبع سنوات، وواصل متابعة الإجراءات والتدقيق الفني طوال تلك الفترة حتى صدور قرار الموافقة الرسمي ونزول اللجنة الهندسية إلى الموقع المعاين على الطبيعة بمركز نجع حمادي.


وشدد نائب الدائرة، على إعلاء مبدأ الشفافية وإطلاع المواطنين على الحقائق كاملة، مشيرًا إلى أن جميع المكاتبات والمستندات الرسمية التي تثبت تسلسل الإجراءات وتواريخها موثقة بالكامل ومتاحة للاطلاع، حيث تتوفر نسخ معتمدة منها داخل ديوان عام محافظة قنا، ومجلس مدينة نجع حمادي، بالإضافة إلى المجلس القروي بقرية الرحمانية، تأكيدًا على مصداقية الخطوات القانونية والتنفيذية التي جرت في هذا الشأن.