في خطوة تعكس انتظام عمل البرلمان واستكمال الإجراءات الرسمية لبدء الدورة الجديدة، بدأ اليوم استقبال النواب الجدد بالعاصمة الإدارية، حيث تم تسليم كارنيهات العضوية لهم تمهيدًا لمباشرة مهامهم البرلمانية.

بدأت صباح اليوم بمقر البرلمان بالعاصمة الإدارية الجديدة، عملية استقبال النواب الجدد وتسليمهم كارنيهات العضوية، في إطار الاستعداد لافتتاح الدورة البرلمانية الجديدة.

وشهدت مراسم الاستقبال تنظيمًا دقيقًا من قبل الأمانة العامة للبرلمان لضمان استلام كل نائب لكارنيهه الرسمي، والذي يعد شرطًا أساسيًا لممارسة مهامه داخل قاعات المجلس وللانضمام إلى اللجان المختلفة.

وأكد مصدر برلماني أن هذه الخطوة تأتي ضمن الإجراءات الروتينية التي تسبق بدء العمل البرلماني، مشيرًا إلى أن النواب الجدد سيباشرون مهامهم رسميًا اعتبارًا من أول جلسة عامة للدورة الجديدة