أكد النائب محمود السيد المنوفي، عضو مجلس النواب عن دائرة دشنا والوقف ونجع حمادي بمحافظة قنا، أن تنمية الصعيد، وعلى رأسها محافظة قنا، تأتي في مقدمة أولوياته خلال الفصل التشريعي الثالث لمجلس النواب.

وثمّن المنوفي توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن تنمية الصعيد، ضمن استراتيجية الدولة لتحقيق تنمية شاملة ومستدامة في محافظات الوجه القبلي، مؤكدًا حرصه على العمل بالتنسيق مع الحكومة والجهات التنفيذية من أجل ترجمة هذه التوجيهات إلى مشروعات وخطط واقعية تخدم المواطنين.

وأشار عضو مجلس النواب إلى أن تعظيم الاستثمار وخلق فرص عمل جديدة في مختلف القطاعات الاستثمارية بمحافظة قنا يمثل أولوية رئيسية في أجندته البرلمانية خلال المرحلة المقبلة، مطالبًا الحكومة بتكثيف التعاون مع السلطتين التشريعية والرقابية لتحقيق طموحات أبناء الصعيد وتحسين مستوى معيشتهم.

وأعرب المنوفي عن ثقته في قدرة الحكومة على دعم أعضاء مجلس النواب للقيام بدورهم التشريعي والرقابي على أكمل وجه، مؤكدًا أن العمل بروح الفريق الواحد هو السبيل لتحقيق التنمية المستدامة في محافظة قنا بوجه عام، وفي دائرته الانتخابية بوجه خاص.

وأوضح أن أبرز الملفات التي سيوليها اهتمامًا خاصًا خلال الفترة المقبلة تشمل قطاعات الزراعة والصناعة والتعليم والصحة، باعتبارها الركائز الأساسية للنهوض بالمجتمع المحلي ودفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية