نفت إدارة جامعة أسيوط بشكل قاطع، في بيان رسمي، الأنباء المتداولة على منصات التواصل الاجتماعي، بشأن اعتذار الأستاذ الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس الجامعة، عن منصبه أو اتخاذ أي إجراءات لإنهاء مهام عمله.

الجامعة: الدكتور أحمد المنشاوي يمارس مهام منصبه الأكاديمي والإداري بشكل طبيعي ومعتاد

وأكدت الجامعة، أن الدكتور أحمد المنشاوي يمارس مهام منصبه الأكاديمي والإداري بشكل طبيعي ومعتاد، مشددة على استمراره في إدارة المؤسسة حتى انتهاء فترته القانونية، معتبرة ما أثير "محض شائعات" تهدف لتضليل الرأي العام.

وأعلنت الجامعة عزمها اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد مروجي هذه الأخبار الكاذبة لحماية مؤسسات الدولة.